آخر

5 أدوات مطبخ يحتاجها كل والد في ترسانته

5 أدوات مطبخ يحتاجها كل والد في ترسانته


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

عندما يتجه العشاء نحو كارثة ، ابحث عن هذه الأدوات

ما هي الأدوات التي تحتاجها حقًا؟


سأكون كاذبًا إذا قلت إنني لم أفكر في حمل قطاعة بيتزا معي في جميع الأوقات ؛ إنها الأداة المثالية في متناول يدك عندما تحتاج إلى قطع الكثير من الطعام لطفلك بسرعة كبيرة.


يمكن أن يكون وجود خلاط غاطس أو خلاط شخصي صغير (مصمم لصنع العصائر) مفيدًا للغاية. إذا كنت بحاجة إلى صنع صلصة أو هريس سريع في اللحظة الأخيرة (على سبيل المثال ، لإخفاء المزيد من الخضروات في عشاء طفلك) ، فإن هذا الخلاط سوف يقوم بالمهمة بأقل فوضى من الخلاط التقليدي.


على الرغم من أن أدوات المطبخ أكثر فائدة بشكل عام إذا كانت تخدم أغراضًا متعددة ، سيخبرك أي والد أن سحاب الذرة أمر لا بد منه للآباء الذين يصعب إرضائهم في تناول الطعام ؛ يمكنه إزالة الحبوب من كوز الذرة في غضون ثوانٍ.


تجنب النكات والجروح الناتجة عن تقشير الفواكه والخضروات بسكين تقشير من خلال الاستثمار في مقشرة جيدة. اختر واحدة ذات قبضة مريحة. تعتبر المقشرات رائعة لصنع شرائط رقيقة من الخضار أيضًا ؛ يمكن تقطيع الشرائط إلى أشكال طويلة تشبه المعكرونة واستبدالها بالمعكرونة. تعتبر المقشرات أيضًا رائعة في حلق شرائح البطاطس الرفيعة لرقائق البطاطس محلية الصنع.


لا تمنع هذه المقلاة معركة ملحمية على قطعة الزاوية المرغوبة فحسب ، بل يمكن استخدام الجزء المقسم لتقطيع صفائح كبيرة من المعكرونة منزلية الصنع بسرعة إلى مربعات من أجل الرافيولي أو قطع كبيرة من عجينة بسكويت الغريبة إلى مربعات صغيرة. كما أنها رائعة لتحضير حصص فردية من الأطعمة مثل فريتاتاس بحيث يمكنك طهيها مرة واحدة وإعادة تسخين الأجزاء حسب الحاجة.

كريستي كولادو هي محررة الطهي في The Daily Meal. تابعها على تويتر تضمين التغريدة.


12 أداة مطبخ مناسبة للأطفال ، بالإضافة إلى وصفات لاستخدامها

الائتمان: Getty / PeopleImages

يتم اختيار التوصيات بشكل مستقل من قبل محرري المراجعة. عمليات الشراء التي تجريها من خلال روابطنا قد تكسبنا عمولة.

إذا كان لديك أطفال ، فهناك فرصة جيدة لأنك قضيت وقتًا أطول في مطبخك منذ أن بدأ الوباء. منذ شهر آذار (مارس) الماضي ، قام الآباء أمثالي بإعداد وجبات خفيفة ووجبات غداء ساخنة عند الطلب ، وقاموا بالتسوق بحثًا عن الأدوات والأجهزة لتجربة وصفات جديدة ، واستخدموا الخبز كدرس في الرياضيات (قياس الوصفات أو خفضها إلى النصف أو مضاعفةها ، وحساب ملفات تعريف الارتباط - كل ذلك تعليمي الآن!).

كأم لثلاث بنات صغيرات ، يمكن أن يكون المطبخ مكانًا مرهقًا ، ولكنه أيضًا مكان لتعليم فتياتي كيفية إطعام وتغذية أنفسهن. أدناه ، ابحث عن 12 من أدوات وأدوات المطبخ المفضلة لدينا لمساعدة أطفالك على التحريك والتقطيع والخلط وتعلم حب الطبخ في هذه العملية.


1. GE Smart Microwave 132 دولارًا

هذا الميكروويف الذكي من GE يعمل مع Alexa. GE / بست باي

لن يقوم هذا الميكروويف من GE بفقع الفشار وإعادة تسخين بقايا طعامك من الليلة الماضية. تعني تقنية Scan-to-Cook الخاصة بها أن كل ما عليك فعله للوجبات التي يمكن تسخينها في الميكروويف هو مسح الرمز الشريطي للعنصر بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، ووضع طعامك في الميكروويف ، ومشاهدته وهو يطهى - سيقوم الميكروويف تلقائيًا بضبط درجة الحرارة ووقت الطهي لك. وهو مزود بخاصية Alexa ، لذا يمكنك إخباره بالطريقة التي تريد طهي طعامك بها دون الحاجة إلى تحريك إصبعك. تحدث عن عشاء سهل!


بناء منزل عالي التقنية؟ إليك 20 أداة رائعة تحتاج إلى الحصول عليها

مطبخ

ما لم يكن لديك رهاب من الوجبات المطبوخة في المنزل ، فسيكون المطبخ هو المكان الذي سيتم فيه تخزين غالبية طعامك وطهيه ثم تقديمه منه. مع جميع المكونات العضوية المختلفة في المطبخ في أي وقت ، فإن الأدوات التي سنوصي بها ستساعدك ليس فقط في تحضيرها ، ولكن أيضًا في تحديد ما إذا كانت لا تزال صالحة للأكل!

ملتوي البيض المفروم

The Quirky Egg Minder عبارة عن صينية بيض ذكية تتصل بتطبيق Wink. يخبرك التطبيق بعدد البيض الذي لديك في المخزن ، وأي بيضة لديك هي الأقدم (وبالتالي يجب استخدامها على الفور) والأفضل من ذلك كله ، أي بيضة تالفة وتحتاج إلى استبدال. يمكنه أيضًا إخطارك عند نفاد البيض ، لذلك لا داعي للتساؤل عما إذا كان يجب عليك الحصول على بعض البيض أثناء الخروج.

قد يبدو الأمر بسيطًا ، لكن Egg Minder هو جهاز مفيد بشكل لا يصدق بالنظر إلى أن البيض جزء رئيسي من نظامنا الغذائي ، إلا إذا كنت نباتيًا.

تبلغ تكلفة Quirky Egg Minder 49.99 دولارًا أمريكيًا ، لكنها تبلغ 11.44 دولارًا أمريكيًا على أمازون الآن ، لذلك قد ترغب في التسوق أولاً للحصول على أقل سعر قبل أن تضغط على زر الشراء.

هابيلابس هابيفورك

تعتبر أواني الأكل جزءًا من كل مجموعة طعام ، ولكن لماذا تستقر على أدوات تناول الطعام العادية عندما يمكنك الحصول على شيء حديث مثل Hapifork ، أداة ذكية رائعة يمكنك الحصول عليها من Hapilabs.

إن Hapifork عبارة عن شوكة ذكية تتعقب عاداتك الغذائية عبر مستشعرات في الشوكة ثم ترسل ما تسجله إلى التطبيق. يمكنك بعد ذلك مراجعة البيانات ومع اقتراح التطبيق ، إصلاح عادات الأكل الخاصة بك بحيث تتناول الطعام باعتدال.

يمكن لـ Hapifork القيام بأكثر من إرسال البيانات ، على الرغم من أنه يمكن أن يهتز ويضيء لتحذيرك عندما تأكل بسرعة كبيرة. لا ينصح بتناول الطعام بسرعة ، لأنه يمكن أن يؤدي إلى حالات صحية مختلفة مثل ارتجاع المريء وزيادة الوزن ومشاكل في الجهاز الهضمي.

إذا كنت مهتمًا بالأواني وترغب في تناول طعام صحي ، يمكنك طلب Hapifork مقابل 79 دولارًا أمريكيًا من موقع Hapilabs.

مقلاة ذكية Pantelligent

الأواني والمقالي هي القطعة الأولى في أواني الطهي التي يحتاجها كل مطبخ. سواء كنت مبتدئًا في المطبخ أو طاهياً حسن النية ، يمكنك على الأرجح استخدام مقلاة Pantelligent الذكية.

وجوده في ركنك يشبه وجود مساعد غير مرئي. فهو لا يخبرك فقط بكيفية تحضير الطعام مسبقًا ، بل يأتي التطبيق المصاحب مع اقتراحات للوصفات. في الواقع ، سوف ترشدك الوصفات خطوة بخطوة إلى صنع الطبق ، وتصل إلى حد إعطائك نصائح في الوقت الفعلي حول متى يجب عليك فعل شيء ما (مثل قلب شريحة اللحم).

صُنعت المقلاة من الألمنيوم المصبوب الصلب ، وهي مزودة أيضًا بأجهزة استشعار تنقل درجة حرارتها إلى التطبيق في الوقت الفعلي ، مما يسمح لك بمراقبة طعامك للتأكد من طهيه تمامًا كما تريد. إذا ارتفعت درجة الحرارة بشكل كبير ، فسيقوم التطبيق بإعلامك وإعلامك بذلك حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات لإصلاحها.

لا تخبرك المستشعرات المضمّنة في المقلاة بدرجة حرارة المقلاة فحسب ، بل تقيس أيضًا درجة حرارة الطعام الذي تضعه عليه ، وتحسب وقت الطهي ودرجة الحرارة المثلى حتى لا تفرط في طهي أو تنضج أي شيء مرة أخرى.

يمكنك طلب مقلاة Pantelligent الذكية من موقع الويب الخاص بالمقلاة ، بسعر 199 دولارًا أمريكيًا.

فرن LG LRE3027ST Smart ThinQ

مع مقلاة Pantelligent الذكية في ترسانتك ، ستتم تغطية غالبية أساليب الطهي. لكن ماذا يحدث عندما تريد خبز أو تحميص شيء ما؟ إذن ستحتاج إلى فرن LG LRE3027ST Smart ThinQ 6.3 قدم مكعب.

يتصل الفرن بتطبيق LG ، الذي يتحكم في جميع أجهزة Smart ThinQ الخاصة بهم. هذا يعني أنه إذا كان لديك جهاز آخر من خط Smart ThinQ من LG ، فيمكنك التحكم فيها جميعًا بسهولة من خلال تطبيق واحد.

يحتوي الفرن على شاشة تعمل باللمس مدمجة فيه ، لذلك لن تضطر إلى الاعتماد على هاتفك الذكي إذا كنت تفضل القيام بذلك يدويًا.

علاوة على الميزات الذكية مثل مراقبة درجة حرارة الفرن والتحكم فيها عن بُعد ، تدعي LG أن الفرن يطبخ أيضًا بنسبة 20٪ أسرع من منتجات LG الأخرى ، مع الحفاظ على درجة الحرارة المثالية وتدفق الهواء اللازمين للطهي الأمثل. على المدى الطويل ، لن توفر وقت الطهي فحسب ، بل ستوفر المال أيضًا!

إذا كنت تريد تذوق ما يمكن أن يفعله LG LRE3027ST Smart ThinQ ، فيمكنك العثور على الفرن عبر الإنترنت مقابل 1،399.99 دولارًا أمريكيًا.

بذلك نصل إلى نهاية توصياتنا الخاصة بالمطبخ. لا تذهب بعيدًا ، لا يزال لدينا موقع آخر لزيارة الحمام!


20 أداة مطبخ يحتاجها الجميع

يمكن لأدوات المطبخ العبقرية هذه تحويل أي وجبة إلى وليمة جديرة بنجمة ميشلان.

iStock

لا يهم ما إذا كنت إينا جارتنطباخًا بمستوى عالٍ أو شخص ما يكتشف للتو ماهية المصفاة: أن تكون طاهياً في المنزل أسهل بكثير عندما تكون لديك الأدوات المناسبة في متناول اليد. ولكن كما تعلمنا من العديد من عمليات الشراء التجارية الجيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لمجرد أن المنتج يدعي أنه يمكن أن يساعدك في جعلك طاهًا حديديًا لا يعني أنه يستحق أموالك المكتسبة بصعوبة. لحسن الحظ ، أجرينا بحثنا للتوصل إلى 20 أداة مطبخ يجب أن يمتلكها الجميع ، ومن المؤكد أن كل واحدة ستجعلك خبيرًا في مطبخك في أي وقت من الأوقات.

لقد جاب محررو Best Life الإنترنت ليقدموا لك أفضل المنتجات ، ونأمل أن تحبهم بقدر ما نحبهم. الإفصاح الكامل: قد تكسب عمولة مقابل أي شيء تشتريه من خلال الروابط الموجودة في هذه الصفحة ، لكن هذا لا يعني أنك ستدفع أكثر مقابل هذه الروابط (لن نفعل ذلك لك أبدًا!). الأسعار والتوافر دقيقان اعتبارًا من تاريخ النشر الأولي للقطعة ، ولكن هذا هو الإنترنت ولا يمكننا ضمان استمرار هذه الصفقات الحلوة والرائعة إلى الأبد ، لذا قم بتجميعها قبل أن يفعلها شخص آخر!

أمازون

ربما يكون الشيء الوحيد الأكثر إثارة للدهشة من مدى سرعة انتشار الأفوكادو في الشعبية على مدار العقد الماضي هو عدد الأشخاص الذين تمكنوا من تشويه أنفسهم أثناء محاولتهم صنع غواكامولي. تجنب رحلة "يد الأفوكادو" المخيفة إلى الطبيب وتبسيط روتين الخبز المحمص بالكامل باستخدام هذه القطاعة 3 في 1 ، والتي تتضمن سكينًا بلاستيكيًا مسننًا ناعمًا لا يقطع يدك ، ومزيل للحفرة حاصل على براءة اختراع ، وواحد أداة تقطيع قابلة للتمرير والقيام بتقطيع كل شيء إلى قطع متساوية تمامًا. عمليا هو حلم جيل الألفية!

استهداف

في عجلة من أمرك لتزويد مطبخك بأكبر قدر ممكن من الأجهزة ، قد يكون من السهل التغاضي عن الأدوات البسيطة التي تجعل الطهي أسهل كل يوم. يقول: "بقدر ما قد يبدو الأمر سخيفًا ، فإن الملعقة الجيدة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق" هيرو ميتسوي، الشيف التنفيذي ومؤسس مطعم Ramen by Uzu بواشنطن العاصمة. "بالإضافة إلى التذوق والتحريك الواضح ، يمكن أيضًا استخدام الملعقة اليمنى لتقشير أشياء مثل الزنجبيل دون الحاجة إلى القلق بشأن تقطيع إصبعك."

أمازون

سواء كنت تلبس المعكرونة الخاصة بك مع البارم أو تقطيع الشيدر من أجل طاجن ، فإن وجود مبشرة صندوقية صلبة في متناول اليد أمر ضروري عمليًا للطهاة المنزليين من أي مستوى مهارة. ضع في اعتبارك ترقية قطعتك المعدنية البسيطة إلى وحدة OXO Good Grips هذه ، والتي تتميز بصفيحة مبشرة خشنة ومتوسطة الحجم ، ومبشرة حمضيات قابلة للإزالة ، وقاعدة قابلة للفصل تقيس وتخزن المكونات أثناء عملك. تجعل القدم غير القابلة للانزلاق الحاصلة على براءة اختراع واحدة من أكثر الأعمال المنزلية التي تتطلب عمالة والتي يحتمل أن تكون فوضوية أسهل بكثير.

أمازون

كما يقول المثل القديم ، "عندما تمدك الحياة بالليمون ، فمن الأفضل أن تكون على يقين من وجود عصارة جيدة في متناول اليد ، وإلا فسوف تتعثر في المطبخ لساعات وأنت تحاول صنع عصير الليمون!" انتبه لنصيحة هذا المثل مع عصارة الحمضيات البسيطة هذه ، التي لا تستخلص فقط 20٪ من العصير من الفاكهة أكثر من الأدوات التقليدية ، ولكنها تلتقط أيضًا البذور المزعجة قبل أن تسقط في طبقك - كل ذلك مع تقليل إجهاد اليد.

أمازون

عندما يتعلق الأمر بتسمير الحساء الفاخر أو طبق اللحم المطهو ​​ببطء ، لا توجد وصفة في العالم يمكن أن تعوض عن النتائج الطرية لطباخ بطيء جيد. هذه الوحدة تجعل تحضير الوجبات أسهل من أي وقت مضى مع وظائف الطهي الكلاسيكية "اضبطها ونسيانها" مع ميزة إضافية تتمثل في مسبار درجة الحرارة الذي يساعد على منع الإفراط في الطهي. إنه أيضًا خيار رائع لأي شخص يتطلع إلى الاحتفاظ بأطباقه دافئة أثناء الاستمتاع بحفلة كبيرة.

أمازون

على الرغم من أن الفتاحات يمكن أن تكون جزءًا حيويًا من ترسانة أي مطبخ لأكثر من قرنين من الزمان ، إلا أنه يصدم كيف أن القليل منها يعمل بشكل جيد بالفعل. هذا ليس هو الحال مع هذه القطعة المصممة من OXO ، ومع ذلك ، والتي تحتوي على مقابض كبيرة غير قابلة للانزلاق ، ومقبض قبضة ناعم ، وزردية مدمجة لإزالة الغطاء ، وعجلة قطع صحية لا تلمس أبدًا محتويات العلب أو تخلق حوافًا حادة خطيرة.

متجر موما ديزاين

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل الأدوات لمطبخك ، فإن بعض أفضل الخيارات هي مجرد ترقيات للأدوات الحيوية التي تستخدمها كل يوم. اجعل الخلط أسهل من أي وقت مضى باستخدام هذه الخفاقة المصممة بذكاء ، والتي تتميز بحلقة منزلقة تتيح تنظيفًا سريعًا وسهلاً ، وهو أمر غير ممكن مع الإصدارات السلكية التقليدية. إنه أيضًا الخيار الأمثل لأي شخص ليس لديه مساحة تخزين كبيرة لخفاقة منتفخة أكبر في درجه أو على سطحه.

أمازون

في بعض الأحيان ، يتطلب الارتقاء بلعبة الطهي إلى المستوى التالي اختيار أدوات المطبخ التي يمكنها فعل ما لا تستطيع يديك القيام به. يعتبر هذا الخلاط أداة لا غنى عنها لصنع الحساء الكريمي ، ولكنه رائع أيضًا لمزج العصائر أو اللبن المخفوق ، بفضل دورق الخلط القابل للإلحاق.

أمازون

بغض النظر عن مدى جودة عينيك أو أنفك أو غريزة القناة الهضمية ، فإن تسمير قطع اللحم المطبوخة تمامًا يتطلب الأجهزة المناسبة. يقول "مقياس الحرارة الرقمي هو أداة أساسية لمطبخ منزلي" بن تينر، Chef de Cuisine والشريك في Espita DC ، "لأنه يخبرني بالضبط عندما يكون هناك شيء جاهز ويخرج التخمين من طهي البروتين."

يمكنك حتى أن تنقذ نفسك من مشكلة التحقق المستمر من أطباقك باستخدام مقياس الحرارة الذي يدعم تقنية Bluetooth من Meater ، والذي سينبهك عبر الهاتف الذكي عندما يصل الدجاج أو اللحم البقري أو ساق الضأن إلى درجة الحرارة المثالية.

مطبخ كبير

قد تكون مهارات السكين المتقدمة جزءًا كبيرًا مما يميز الطهاة الهواة عن المحترفين ، ولكن هناك بعض التخفيضات التي لا يستطيع حتى الطهاة الأكثر خبرة القيام بها. هذا هو السبب في أن مندولين Benriner الياباني هذا ضروري لصندوق أدوات مطبخك: "إنه يجعل تقطيع كميات كبيرة من الخضار فائقة الرقة مسعى سريعًا" ، كما يقول تينر. "إنها أيضًا الطريقة التي أحصل بها على جوليان أو اللحم المفروم الناعم ، والذي يأخذ لعبة زينة المنزل إلى المستوى التالي."

أمازون

يعد طهي الأرز على الموقد أمرًا بسيطًا بقدر ما يمكن أن تحصل عليه مهارات الطهي الأساسية. ولكن إذا كنت تتطلع إلى الاحتفاظ بالأرز في متناول اليد إلى حد كبير في جميع الأوقات ، فلا يوجد شيء يمكن أن يوفر نتائج رائعة باستمرار لطباخ أرز جيد الصنع. نموذج Zojirushi عالي التصنيف هذا سهل الاستخدام ، حيث يصنع ما يصل إلى 5 أكواب ونصف من الأرز لكل استخدام. الشيء الوحيد الأفضل من النتائج اللذيذة هو سهولة التنظيف والتخزين!

وليامز سونوما

تبحث لدمج المزيد من الخضار في نظامك الغذائي؟ أداة حلزونية هي طريقة سهلة لتحويل الجزر والخيار والكوسا إلى بدائل المعكرونة اللذيذة في ثوانٍ. اختر هذا الخيار من OXO ، والذي يتضمن ثلاث شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يسمح لك باختيار السباغيتي أو الفيتوتشيني أو الحلزونات المقطوعة بالشريط. إنها أيضًا رائعة لصنع بطاطا مقلية بالخضروات والسلطات والمقبلات.

جوزيف جوزيف

قد يكون التسميد المنزلي أكثر شيوعًا الآن من أي وقت مضى ، ولكن وجود الأجهزة المناسبة في مكانها أمر حيوي لتجنب أي روائح كريهة في مطبخك. تتميز هذه الحاوية التي صممها المصممون المتميزون في المنزل جوزيف جوزيف بتصميم فريد وجيد التهوية يسمح بدخول الهواء وتدويره داخل العلبة ، مما يساعد على تقليل الرطوبة والروائح التي يمكن أن تخلقها الظروف الرطبة. ولا تقلق ، سكان الشقق: إنها أيضًا مدمجة بما يكفي لتناسب المطابخ بدون مساحة كبيرة من كونترتوب.

جوزني

لنكن صادقين: بغض النظر عن ذوقك ، لا يوجد شيء يمكن أن يجمع الجميع بالطريقة التي يمكن بها صنع البيتزا اللذيذة. لماذا لا تتخلص من العبء عن موظف التوصيل الخاص بك عن طريق صنع فطائر محلية الصنع باستخدام فرن البيتزا المنزلي الحديث روك بوكس؟

يقول المؤسس والمدير التنفيذي: "الوصول إلى 932 درجة فهرنهايت يعني أنه يمكنك خبز بيتزا على طراز نابولي في 60 ثانية" توم جوزني. أفضل جزء؟ تعني قابلية الفرن الفائقة أنه يمكنك اصطحاب حفلة البيتزا معك على الطريق ، سواء كانت حفلة شاطئية أو حفلة شواء في الفناء الخلفي للأصدقاء!

أمازون

عند التفكير في أي أدوات مطبخ ، من المهم دائمًا أن تتذكر أن الكفاءة مهمة. بدلاً من الانطلاق للأجهزة التي تستخدم مرة واحدة ، التقط قطعًا متعددة الاستخدامات مثل المقلاة الهوائية وفرن التحميص من Chefman. إلى جانب القدرة على قلي وجباتك الخفيفة المفضلة بزيت أقل بنسبة 98 في المائة من المقالي التقليدية ، يمكن أيضًا خبزها وشويها وتحميصها ، مع مساحة كافية لتناسب ما يصل إلى ست شرائح من الخبز أو خمس أرطال ونصف من الدجاج.

ثورة الطبخ

إذا كنت سئمت من إتلاف وجبة الإفطار بقطع الخبز المحمص غير المأكول ، فقد حان الوقت لترقية أجهزتك لتشمل هذه المحمصة الذكية من Revolution Cooking. لا يقتصر الأمر على تسخينها وتحميصها في جزء صغير من وقت المحامص التقليدية ، ولكنها أيضًا توزع الحرارة بالتساوي في كل مرة وتحفظ تفضيلاتك على شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام. أكثر من شخص بوب تارتس؟ كما أن لديها إعدادات محددة لتحميص الخبز والكعك والكعك الإنجليزي والفطائر والمعجنات المحمصة!

أمازون

لم يمض وقت طويل على أن الطبخ بالفيديو كان مخصصًا فقط للطهاة من المستوى الأعلى في المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان. لكن في هذه الأيام ، لم يكن من الأسهل حتى على طهاة المنازل الهواة تجربة أسلوب الطهي الموقر للغاية بأيديهم. يقول ميتسوي: "أعتقد أنه يجب على الجميع الاستثمار في فيديو سوس لأنه يمكنك طهي لحم طري للغاية بأقل قدر من المتاعب". وبفضل المنتجات القائمة على التطبيقات مثل طراز Anova هذا - الذي يكلف أقل من 100 دولار - تجد ميتسوي الآن مقاطع فيديو "سهلة الاستخدام للغاية".

منتجات أوميغا

قد يكون القفز على اتجاه العصير رائعًا إذا كنت تتطلع إلى تعبئة نظامك الغذائي بالفيتامينات والمعادن ، ولكن إذا كنت تنفد إلى شريط العصير المحلي لكل إصلاح ، فستشعر محفظتك بالضيق في أي وقت من الأوقات. احفظ الضغط على حسابك المصرفي واستثمر في عصارة منزلية موثوقة بدلاً من ذلك مثل ColdPress 365 من Omega. ليس من السهل تجميعها وتنظيفها فحسب ، بل إنها أيضًا أكثر هدوءًا من العصارات عالية السرعة ، وتقلل من التهوية وتتناسب بشكل مضغوط على سطح المنضدة.

أمازون

لا يهم مقدار الأموال التي تنفقها على سكاكين الطهاة الفاخرة: إذا لم تقم بشحذها بانتظام ، فلن يكون استثمارك بلا مقابل. حافظ على أداء أدوات التقطيع مثل اليوم الأول باستخدام هذه المبراة الكهربائية ، التي تستخدم عناصر تحكم مبرمجة مسبقًا بلمسة واحدة لإرشادك خلال مراحل الشحذ الثلاث دون الحاجة إلى التخمين الذي يأتي مع أدوات الشحذ الثابتة. كما أنها تتميز بخيار "تحسين" لملامسة شفراتك على أساس أسبوعي بين عمليات إعادة الشحذ الكاملة.

أمازون

سباغتي مع كرات اللحم. فيتوشيني ألفريدو. كاسيو إي بيبي. مهما كان اختيارك ، فإن أي شخص شغوف بالباستا يستحق الوصول إلى المعكرونة الطازجة في أي لحظة. ولكن على عكس آلات الكرنك اليدوية التقليدية ، يمزج طراز Philips هذا المكونات والضغط من أجلك دون أي فوضى في الدقيق ، مما يجعل نصف رطل من المعكرونة في أقل من عشر دقائق. الشعور بالإبداع؟ يمكنك بسهولة إضافة الخضراوات والتوابل والعصائر والأعشاب لصنع المعكرونة بالطريقة التي تحبها!


على غرار مجموعة الأدوات الاحترافية ، يجب أن تكون أدوات المطبخ في أدراجك عملية ومبتكرة - مما يمنحك حرية تحضير أي وصفة تأتي في طريقك. هل تحتاج إلى مقشرة دوارة؟ ابحث عن واحدة بمقبض مريح ومريح. هل تبحث عن مكبس ثوم بدلاً من ذلك؟ ضع في اعتبارك كيف ينظف وينظف جيدًا. يجب أن تؤدي ضغطة واحدة دون مجهود إلى القيام بالخدعة. تعتبر ألواح التقطيع مفتاحًا للتحضير الصحيح للوجبات ، لذا تأكد من مراعاة المواد والبناء. الألواح المصنوعة من الخشب الصلب ، مثل خشب القيقب والجوز والخيزران ، تتحمل بسهولة التقطيع المتسق وتعد إضافة جميلة إلى مائدة العشاء. ضع في اعتبارك الأسلوب والمتانة عند اختيار جميع أدوات المطبخ الخاصة بك ، بما في ذلك مغازل السلطة وملاعق القياس وملاعق السيليكون وما إلى ذلك. فجأة تصبح اختياراتك ليست أسهل فحسب ، بل خيارات يمكنك الوثوق بها.

للالتزام بالمنهجية المذكورة أعلاه ، واتباع قاعدة واحدة بسيطة - استثمر في أدوات عالية الجودة تضفي البهجة على الطهي - قمنا بتجميع قائمة بأدوات المطبخ المفضلة لدينا. كل واحد يقف أمام الاستخدام اليومي ويمتزج بسلاسة مع نمط حياتك. بمجرد إضافة هذه الأدوات إلى ترسانتك ، اكتشف المزيد من أجهزة المطبخ التي تساعد في بناء مجموعتك المتزايدة باستمرار.

تقطيع البيض 3 في 1 هي أداة متعددة الوظائف تسهل تقطيع البيض المسلوق وتقطيعه إلى النصف بدقة ، بالإضافة إلى الأطعمة الصغيرة مثل البيض والفراولة والفطر. التصميم الصغير يجعل من السهل وضعها في غسالة الصحون كما يسهل تخزينها في درج المطبخ.

استخدم هذا الجهاز الشهير لتحويل الخضروات النيئة إلى زينة مجعدة أو بدائل صحية لمكرونة المفضلة لديك. تعمل العديد من خيارات الشفرات على إنشاء ملفات وجولين وشرائط لعرض تقديمي فريد. فائدتان أخريان: القاعدة القابلة للإزالة تحافظ على احتواء الطعام ، ويتم طي اللولب لأعلى للتخزين.

ما الذي يجعل ليلة تاكو أكثر لذة؟ قطاعة أفوكادو تمنحك أفوكادو مقشر ومقطع بشكل مثالي فوق سلطة مكسيكية ، سيفيش محلي الصنع ، توستادا اللذيذ وغيرها من المأكولات المفضلة للعائلة. استخدم هذه الأداة الصغيرة لتقسيم الأفوكادو وتقطيعه وتقطيعه قبل التقديم. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا على أي شخص استخدامه ويترك وراءه الحد الأدنى من الفوضى.

افتح العلب دون لمس الأغطية. تقوم أداة فتح العلب بفصل الغطاء عن العلبة دون عناء ، مما يترك حواف العلبة ناعمة. مقبض سهل الدوران ومقابض مريحة تمتص الضغط وتضيف الراحة. تحتوي بعض الأدوات أيضًا على فتاحة زجاجات مدمجة.

سر ملفات تعريف الارتباط المقسمة بالتساوي في كل مرة؟ مغرفة عجينة البسكويت. استخدمه مع أفضل دفعاتك ، بما في ذلك رقائق الشوكولاتة ودقيق الشوفان والزبيب والسكر. فقط اغرفه واضغطه واتركه على صينية خبز قبل الخبز. يمكنك أيضًا استخدامه لتقطيع كرات صغيرة من الآيس كريم.

قم بإعداد كوب من العصير اللذيذ محلي الصنع باستخدام عصارة الحمضيات متعددة الأغراض. تعمل هذه الأداة المحمولة على قلب الليمون الحامض أو الليمون لإجهاده بكفاءة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن قطع اللب أو البذور في مشروبك. تعتبر عصارة الحمضيات موفرًا حقيقيًا للوقت عند تحضير عصير الليمون والليميد وعصير البرتقال.

لا شيء يضاهي البيضة المطبوخة بإتقان ، ولكن التوقيت هو المفتاح. ينتقل هذا المؤقت إلى قدر من الماء المغلي مع البيض ، ويغير اللون للإشارة إلى ما إذا كانت البيضة قد وصلت إلى قوام ناعم أو متوسط ​​أو صلب.

ينزلق هذا الإناء المرن بسهولة تحت العجة والكريب والكويساديلا للتقليب والطي بسرعة وسهولة. الملعقة القابلة للطي والطي متوافقة مع أواني الطهي غير اللاصقة وتقلل من تكسر الطعام.

اضغط على جانب واحد ، وقم بتقطيعه على الجانب الآخر. في كلتا الحالتين ، تظل يديك خالية من الرائحة. مقابض مريحة مريحة تقضي على الإجهاد.

يعزز التصميم المبتكر لهذه الأداة من سهولة التقشير والبشر ، حتى في أوعية الخلط العميقة. نوصي باستخدامه لبشر الجبن والحمضيات ، وهرس الثوم والزنجبيل ، وجوز الهند المبشور والشوكولاتة.

مع 5 شفرات ومقبض مانع للانزلاق ، يمكنك القص والفرم مثل المحترفين. تساعدك القبضة المريحة في الحفاظ على التحكم أثناء تحضير الأطعمة الحساسة ، مثل الأعشاب والبصل الأخضر.

استمتع بالمغارف المستديرة المثالية للحلوى. عنصر أساسي في المطبخ ، حيث تنزلق مغرفة الآيس كريم مباشرة من خلال الآيس كريم والشربات وغيرها من الأطعمة المجمدة. حتى أن البعض يذوب ذاتيًا ، مما يسمح لك بالانغماس بشكل أسرع. تشمل الاستخدامات الأخرى تقسيم العجين إلى علب مافن وإضافة جواكامولي إلى سلطة تاكو.

يعرف الخبازون المتحمسون مدى أهمية أدوات المطبخ هذه. متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام ، وأكواب القياس تضمن قياسات دقيقة للمكونات الصلبة والسائلة. تباع بشكل فردي أو في مجموعة ، تحتوي بعض المجموعات على قواعد مسطحة لإبقاء الأكواب منتصبة ، بينما تحتوي مجموعات أخرى على فتحة في نهاية المقابض لإبقاء المكونات الفردية معًا على حلقة.

تخدم ملاعق القياس نفس وظيفة أكواب القياس ، فقط بزيادات أصغر. ابحث عن المقابض ذات المقابض المحددة التي تساعد في تقليل الانقلاب والانسكاب. للحصول على ذكريات الخبز مدى الحياة ، ابحث عن ملاعق قياس مصنوعة من مواد متينة ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس.

أبهر ضيوفك في النزهة بمغارف مستديرة تمامًا من الشمام والمن والبطيخ والفواكه المنعشة الأخرى الممزوجة في سلطة مستوحاة من الصيف. ما عليك سوى إدخال الفاكهة ولفها لإنشاء كرات ذات شكل مثالي. ثقب صغير في وسط كرة البطيخ يستنزف العصير. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لإنشاء كرات زبدة مزخرفة أو تقسيم عجين البسكويت للخبز.

أصبح الكفاح من أجل فتح الأغطية المستعصية شيئًا من الماضي مع فتاحة متعددة البرطمانات. توفر هذه الأداة قبضة مريحة توفر رافعة لفتح أغطية الزجاجات وأختام الأمان وعلامات السحب والحقائب.

قم بإعداد أحد الأطعمة المريحة المفضلة للعائلة باستخدام هراسة البطاطس. استخدم هذه الأداة المحمولة في الزغب والأرز والبطاطس المهروسة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخضروات الجذرية الأخرى ، للحصول على أطباق جانبية كريمية وخالية من التكتلات.

ملاعق متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام ، يمكنك تغطيتها أثناء الطهي والخبز. تُسهل هذه الأداة العملية ، التي تتميز بمجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، نقل الأطعمة من الموقد إلى الطبق ، وقلب الأطعمة أثناء طهيها وخلط العجين مع الفطائر أو الحلوى اللذيذة.

يجعل مقشر الفراولة إزالة السيقان من هذا الصيف المفضل أمرًا سهلاً وسريعًا.

مما يجعل نقل الطعام على الشواية أمرًا سهلاً ، فإن الملقط هو أفضل صديق لقائد الحفارات. عندما يغسل المطر خارج الحي الطهي بالخارج ، انقل الحفلة إلى الداخل حيث يمكن استخدام الملقط للطهي على الموقد. ابحث عن الملاقط ذات المقابض المريحة لتسهيل المناورة أو المقابض التي تقفل للتخزين.

تتميز بمقبض مريح يسهل الإمساك به ، كما أن مقشر الخضار يجعل من السهل تقشير الأوراق المفضلة لديك والفواكه الطازجة.

يخفق البيض مع الكريمة المخفوقة ويخلط جيداً مع صلصة السلطة والمخفوق. تحافظ الأسلاك المتينة على شكلها بمرور الوقت وتتحمل الاستخدام الكثيف.

ملاعق الخشب هي مطبخ كلاسيكي. يُغرف ، ويقلب ، ويخلط ، ويقدم مع هذه الإناء متعدد الاستخدامات الذي يعد آمنًا للاستخدام في الأواني والمقالي غير اللاصقة. البناء القوي يعني أنه سيكون معك على المدى الطويل.

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عما تحتاجه ، حان الوقت لبدء الطهي والخبز. هل قمت بالفعل بتكوين مجموعة رائعة من أدوات المطبخ التي يجب اقتناؤها؟ شاركها معنا على الهاشتاج #CrateStyle.


تسوق دي بيرز

مشرق Tablescape

يجعل الجدول الذي تم إعداده بخبرة أي وجبة تشعر بالبهجة والمرح. أنا متأكد من أن Emily Post ستوافق على أن تحديث أدوات المائدة الخاصة بنا بأناقة هو خطوة أساسية للنجاة من العزلة الذاتية.

للحصول على مجموعة من الأدوات المنزلية ذات الألوان الزاهية التي تحوي لكمة ممتعة للغاية ، دع & # 8217s ننتقل إلى أطباق البورسلين المطلية يدويًا من La Double J. لا يعبث منزل التصميم الإيطالي عندما يتعلق الأمر بتقديم بعض الألوان الرئيسية لطاولتك.

اجعل أي طاولة أكثر سحرًا مع مفرش المائدة India Amory. تعتبر البياضات الهندية الأصلية المطبوعة يدويًا هي المفتاح لرفع أي سطح طاولة عادي.

من الطرق المؤكدة لخلط روتين إعداد الطاولة هو إلقاء بعض الأعمال الفنية. بفضل تعاون عباقرة التصميم المبدعين The Haas Brothers مع L & # 8217Objet ، فإن الشمعدانات وهزازات الملح والفلفل سوف ترضي جوعنا وإبداعنا.

أدوات المطبخ

في ضوء جائحة فيروس كورونا العالمي غير المسبوق ، دع & # 8217s تجعل مفهوم تسجيل حفلات الزفاف شيئًا يوميًا واستثمر في بعض أدوات الطهي الجادة.

يعتبر الفرن الهولندي الكلاسيكي القديم الجيد مكانًا مثاليًا للبدء. أنا & # 8217m أحاول بشدة الانضمام إلى اتجاه الخبز محلي الصنع الذي يحدث على Instagram في الوقت الحالي ، وأحتاج إلى قدر أنيق من المينا للحصول على كاميرا العجين المخمر ذات اللون البني الذهبي.

نظرًا لأن مدمني الكافيين في البلاد يفتقدون إلى حد كبير جرعتهم الصباحية من القهوة المخمرة باريستا ، فإن صانع القهوة الجدير بالمقهى مناسب أيضًا. لا تبخل على مستوى الرفاهية التي يستحقها روتينك الصباحي.

لا شك في أن البيتزا المجمدة والتوصيل أصبحت قديمة. لقد حان الوقت لتوجيه الإيطاليين الداخليين إلينا. سيعمل فرن البيتزا الذي يعمل بالغاز على تبسيط الرحلة نحو أن تصبح طاهي بيتزا على مستوى احترافي.

مع تهديد الطقس الصيفي بالتسلل إلى الحجر الصحي (خاصة في تكساس) ، يمكننا & # 8217t توقع مرور شاحنات الآيس كريم في الحي. لكن لا تتعرق.

يمكن تحضير الحلويات الصيفية و # 8217s في المنزل بمساعدة صانع الزبادي المجمد عالي الجودة أو مجموعة قوالب المصاصة. الخيارات لا حصر لها مع أدوات العلاج المجمدة هذه. تحدث عن إلهاء فوري عن عزلة الكآبة.

مطبخ عالمي

بدون غرف تناول الطعام في المطاعم والسفر ، فإن التباعد الاجتماعي قد وزع علينا بعض البطاقات الصعبة. لحسن الحظ ، يمكن لبعض ملحقات تناول الطعام الخاصة أن تنقلك إلى مراكز تذوق الطعام حول العالم.

يمكن أن تشعر أن تناول السوشي في الخارج كأنه عشاء راقٍ مع مجموعة السوشي والساكي الساحرة هذه.

نظرًا لأن النبيذ كان يتدفق بكثرة حتى الآن في الحجر الصحي ، فلماذا لا تجعل المنزل جنة لعشاق النبيذ؟ دع & # 8217s تعامل مع كل فتحة زجاجة كحدث باستخدام دورق وأواني زجاجية مناسبة.

اصطحبنا في جولة في إيطاليا مع مجموعات شجرة الليمون وشجرة الزيتون في المنزل ، كاملة مع وصفات منحلة لكل مكون طازج. إن امتلاك حديقة مباشرة من الريف الريفي مع مكونات طازجة حسب الطلب لجميع وصفات الذواقة لدينا أمر أصيل كما هو الحال.

مع هذه الهدايا ، ستضيء قائمتنا الرئيسية قريبًا بنجوم ميشلان.

صديقتك الشيف الغريبة والمجنونة بعض الشيء والموهوبة

ابحث عن قوائم Dear Boyfriend جديدة كل شهر على PaperCity.


يمكن لهذه الأداة المفيدة أن تقطع قطعًا كبيرة من الفاكهة والخضروات واللحوم الخالية من العظم والأعشاب والمكسرات وحتى الثلج. يمنحك التحكم الكامل في الاتساق - يمكنك الحصول على أي شيء من القطع الكبيرة إلى اللحم المفروم الناعم اعتمادًا على عدد مرات سحبها. بالإضافة إلى تقطيع الخضار للسلطات ، يمكن صنع البيستو والحمص والصلصة والجواكامولي. كما يأتي بغطاء تخزين مانع للتسرب للحفاظ على المكونات طازجة في الحاوية.

احصل عليه من Amazon مقابل 15.22 دولارًا أمريكيًا (متوفر بثلاثة ألوان).


22 من أروع أدوات المطبخ التي نحبها الآن

زد من تناول نخب الأفوكادو بمساعدة هذه الأداة الرائعة.

سواء كنت تحاول الوصول إلى وضع MasterChef ، أو كنت صانع الوجبات المقيم في العائلة ، أو كنت تتعلم فقط كيفية تحضير الطعام لأول مرة ، فهذه هي الأدوات التي تحتاجها لجعل الطهي أسهل.

من القياس إلى التجريف إلى الطهي الذاتي بشكل أساسي ، هناك الكثير من الأدوات الصغيرة الممتعة التي تم إعدادها جيدًا لتصبح رفيقك الجديد في المطبخ.

فيما يلي اختياراتنا لأفضل أدوات المطبخ:


شاهد الفيديو: أجهزة وأدوات مطبخ مبتكرة تجعل حياتنا أسهل (قد 2022).